منتديات العشق الممنوع

تجمع عربي للتعارف وتبادل المعلومات المتنوعه والمفيدة


    زوجه مخلصه جدا

    شاطر
    avatar
    ريماس

    عدد المساهمات : 545
    نقاط : 577
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 21/10/2010
    العمر : 27
    الموقع : لا

    زوجه مخلصه جدا

    مُساهمة من طرف ريماس في الأربعاء نوفمبر 03, 2010 12:04 pm

    زوجة مخلصة جدااااااااااا ههههههههههه


    كان هناك رجل يعمل طوال حياته ،
    وقد وفر كل ما لديه من أموال،
    ولكنه كان 'بخيلا'

    وقبل وفاته ، قال لزوجته...
    عندما أموت،
    أريد منك أن تأخذي كل أموالي
    وتضعيها في النعش معي.
    لأني أريد أن أخذ أموالي إلى الآخرة معي '.

    وحصل على وعد من زوجته بذلك
    أنه عندما يتوفى،
    فإنها ستضع كل الأموال في النعش معه.

    عند وفاته ... كان ملقى في النعش،
    وزوجته كانت تجلس هناك

    والجميع يرتدون ملابس سوداء،
    وصديقتها كانت جالسة إلى جوارها.

    وعندما انتهى الحفل،
    وقبل الاستعداد لإغلاق النعش،
    قالت الزوجة،
    'انتظروا .. لحظة..

    أخذت علبة معدنية صغيرة معها ووضعتها في النعش.
    ثم أغلقت النعش بانخفاض
    ورحل النعش بعيدا.

    ثم قالت صديقتها، يا صديقتي،
    أنا أعلم أنك لست مغفلة لوضع كل المال مع زوجك.

    ردت الزوجة المخلصة ،
    'اسمعي ، أنا متدينة
    ولذا لا يمكن أن أعود في كلمتي.
    وعدته أن أضع هذه الأموال في النعش معه.

    فسألتها صديقتها باستغراب :

    هل تقصدين أنك وضعت ِ الأموال كلها في النعش معه!؟!؟

    أنا متأكدة أنك لم تفعلي ,

    قالت الزوجة:

    أخذت المبلغ

    ووضعته في حسابي،
    وكتبت له شيك....

    وإذا كان يستطيع صرفة، يمكن أن ينفقه .

    ههههههههههههههههههههههههههههه
    avatar
    ريما

    عدد المساهمات : 83
    نقاط : 86
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 29/10/2010
    العمر : 31
    الموقع : لا

    رد: زوجه مخلصه جدا

    مُساهمة من طرف ريما في الخميس نوفمبر 04, 2010 5:08 pm

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    مخلصه كثير كثير

    ههههههههههههههههههههه
    avatar
    أردنية الشموخ
    Admin

    عدد المساهمات : 318
    نقاط : 393
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 16/08/2010
    العمر : 24
    الموقع : جوردن فيرست

    رد: زوجه مخلصه جدا

    مُساهمة من طرف أردنية الشموخ في الجمعة نوفمبر 05, 2010 11:14 pm

    هههههههههههههههههههههه بتفهم
    يسلمووووووووووووووووو


    _________________
    [flash=http://q8oo.com/1/users/k2.swf]WIDTH=550 HEIGHT=300[/flash]
    avatar
    حسن

    عدد المساهمات : 117
    نقاط : 120
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 06/11/2010
    العمر : 29
    الموقع : 200000

    رد: زوجه مخلصه جدا

    مُساهمة من طرف حسن في السبت نوفمبر 06, 2010 4:57 am

    هههههههههههههههههههههههههههه

    كثير بتفهم

    هيك كلهم النسوين


    هههههههههههههههههههههه
    avatar
    ريماس

    عدد المساهمات : 545
    نقاط : 577
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 21/10/2010
    العمر : 27
    الموقع : لا

    رد: زوجه مخلصه جدا

    مُساهمة من طرف ريماس في السبت نوفمبر 13, 2010 5:41 am

    اهااااااااااا ابو على شكللك ماخد مقلب منهم

    ههههههههههههههههههههههههه
    واتق كثير
    avatar
    حسن

    عدد المساهمات : 117
    نقاط : 120
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 06/11/2010
    العمر : 29
    الموقع : 200000

    رد: زوجه مخلصه جدا

    مُساهمة من طرف حسن في السبت نوفمبر 13, 2010 1:06 pm

    اهااااااااااااااااا
    ريماس مقلاب مش مقلب
    الله يعين الرجال كلهم


    هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    avatar
    ريما

    عدد المساهمات : 83
    نقاط : 86
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 29/10/2010
    العمر : 31
    الموقع : لا

    رد: زوجه مخلصه جدا

    مُساهمة من طرف ريما في الأحد نوفمبر 14, 2010 12:11 pm

    هههههههههههههههههههههههههه

    الله يعنا احنا منكو
    وبتحكى كمان ابو على
    avatar
    حسن

    عدد المساهمات : 117
    نقاط : 120
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 06/11/2010
    العمر : 29
    الموقع : 200000

    رد: زوجه مخلصه جدا

    مُساهمة من طرف حسن في الأحد نوفمبر 14, 2010 12:19 pm

    اهااااااااااااااا
    والله منا عارف على شو يعينكو
    ههههههههههههه على حالكو يمكن
    اسلى ريماس كيف روحت حافيه الاسبوع الى فات من الجامعه

    ههههههههههههههههه مشان هيك الله يعنكو على حالكو يا صبا يا
    avatar
    ريما

    عدد المساهمات : 83
    نقاط : 86
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 29/10/2010
    العمر : 31
    الموقع : لا

    رد: زوجه مخلصه جدا

    مُساهمة من طرف ريما في الأحد نوفمبر 14, 2010 12:28 pm

    اهااااااااااا شفتها وانا مروحا

    بس كلو منك الله يعنها عليك

    مش انتا الى قطعت الكتش

    ههههههههههههههههههههههه
    avatar
    ريماس

    عدد المساهمات : 545
    نقاط : 577
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 21/10/2010
    العمر : 27
    الموقع : لا

    رد: زوجه مخلصه جدا

    مُساهمة من طرف ريماس في الثلاثاء نوفمبر 16, 2010 2:28 am

    هههههههههههههههههههههههههههه
    فضحتونى

    ماشى ابوعلى ما ضل غير تنشرها بالمجلات

    شكرا
    avatar
    بشرى

    عدد المساهمات : 40
    نقاط : 46
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 21/11/2010
    العمر : 31
    الموقع : منتدى العشق الممنوع

    رد: زوجه مخلصه جدا

    مُساهمة من طرف بشرى في الأحد نوفمبر 21, 2010 2:58 pm

    ههههههههههه يسلموو
    avatar
    شهد الحب

    عدد المساهمات : 676
    نقاط : 748
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 25/08/2010

    رد: زوجه مخلصه جدا

    مُساهمة من طرف شهد الحب في الأربعاء نوفمبر 24, 2010 1:03 am

    بجد مخلصه كتيييير ههههههههههههههههههههههههههه
    avatar
    سمر

    عدد المساهمات : 128
    نقاط : 134
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 22/11/2010
    العمر : 28
    الموقع : السعوديه

    رد: زوجه مخلصه جدا

    مُساهمة من طرف سمر في الأربعاء نوفمبر 24, 2010 5:33 am

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    avatar
    جمالي رباني

    عدد المساهمات : 142
    نقاط : 161
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 25/11/2010
    العمر : 27
    الموقع : السعوديه

    رد: زوجه مخلصه جدا

    مُساهمة من طرف جمالي رباني في الجمعة نوفمبر 26, 2010 12:36 pm

    هه هه هه هه هه هه هه
    يسلمووووووووووووووووووووو
    avatar
    حسن

    عدد المساهمات : 117
    نقاط : 120
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 06/11/2010
    العمر : 29
    الموقع : 200000

    رد: زوجه مخلصه جدا

    مُساهمة من طرف حسن في الأحد نوفمبر 28, 2010 6:39 am

    ههههههههههههههههههههههه
    مش حلوة
    avatar
    مذوبني مهند

    عدد المساهمات : 46
    نقاط : 52
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 22/11/2010
    العمر : 28
    الموقع : السعوديه

    رد: زوجه مخلصه جدا

    مُساهمة من طرف مذوبني مهند في الأحد نوفمبر 28, 2010 3:59 pm

    فديييييت الاخلاص اللي ماله داعي
    يسلمووووووووو
    avatar
    حسن

    عدد المساهمات : 117
    نقاط : 120
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 06/11/2010
    العمر : 29
    الموقع : 200000

    رد: زوجه مخلصه جدا

    مُساهمة من طرف حسن في الجمعة ديسمبر 03, 2010 2:52 pm

    ههههههههههههههههههههههههههههههه

    اخلاص كبير كبير

    النسوان ما الهن امان
    avatar
    ريماس

    عدد المساهمات : 545
    نقاط : 577
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 21/10/2010
    العمر : 27
    الموقع : لا

    رد: زوجه مخلصه جدا

    مُساهمة من طرف ريماس في الجمعة ديسمبر 03, 2010 3:09 pm

    هههههههههههههههههههههههههههه
    اها ابوعلى
    المثل بيقول يا امن لرجال ياامن الميا فى الغربان

    يعنى مين الى مالى امان ابو على
    ههههههههههههههههههههههههههه
    avatar
    حسن

    عدد المساهمات : 117
    نقاط : 120
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 06/11/2010
    العمر : 29
    الموقع : 200000

    رد: زوجه مخلصه جدا

    مُساهمة من طرف حسن في السبت ديسمبر 11, 2010 5:21 am

    هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    لا غيروا مش عارفه انتى
    هههههههههههههههههههههههههههههههه
    avatar
    ريما

    عدد المساهمات : 83
    نقاط : 86
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 29/10/2010
    العمر : 31
    الموقع : لا

    رد: زوجه مخلصه جدا

    مُساهمة من طرف ريما في الأحد يناير 02, 2011 1:01 pm

    هههههههههههههههههههه

    مهو من شو مالكو امان لانكو مشاله عليكو
    ههههههههههههههههه
    لا لسه ما تغيرت اهاااااااااااااا
    avatar
    ريماس

    عدد المساهمات : 545
    نقاط : 577
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 21/10/2010
    العمر : 27
    الموقع : لا

    رد: زوجه مخلصه جدا

    مُساهمة من طرف ريماس في الأربعاء فبراير 02, 2011 7:07 pm

    هههههههههههههه

    صحيح ريما ما الهم امان

    حسن ما تكابر اوك


    هههههههههههههههههه
    avatar
    حسن

    عدد المساهمات : 117
    نقاط : 120
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 06/11/2010
    العمر : 29
    الموقع : 200000

    رد: زوجه مخلصه جدا

    مُساهمة من طرف حسن في الخميس فبراير 03, 2011 3:37 pm

    لا والله ما بكابر

    انتو يا بنات الى بتكابرو


    كثي حتى النكته عليكوووووووو
    هههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههه
    ههه
    هه

    avatar
    عاشقة سمر ونهال

    عدد المساهمات : 6
    نقاط : 6
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 08/01/2011
    العمر : 28
    الموقع : الرياض

    رد: زوجه مخلصه جدا

    مُساهمة من طرف عاشقة سمر ونهال في الجمعة فبراير 25, 2011 4:11 am

    هه هه هه هه هه هه هه


    يسلمو
    avatar
    اسم حلو

    عدد المساهمات : 8
    نقاط : 8
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 15/04/2011
    العمر : 23
    الموقع : على البحر

    رد: زوجه مخلصه جدا

    مُساهمة من طرف اسم حلو في الجمعة أبريل 15, 2011 11:14 am

    الله يكثر من امثالها

    ههههههههه
    avatar
    ريماس

    عدد المساهمات : 545
    نقاط : 577
    السٌّمعَة : 3
    تاريخ التسجيل : 21/10/2010
    العمر : 27
    الموقع : لا

    رد: زوجه مخلصه جدا

    مُساهمة من طرف ريماس في الخميس أكتوبر 20, 2011 3:15 pm

    ههههههههههههههههههههه امثالها كثير ههههههه

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 13, 2018 5:51 pm